تعلم واقرأ وارتقِ
[img]برنامج تنمية مهارات القراءة -دليل المتدرب -02 Uoou910[/img]
تعلم واقرأ وارتقِ
[img]برنامج تنمية مهارات القراءة -دليل المتدرب -02 Uoou910[/img]
تعلم واقرأ وارتقِ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تعلم واقرأ وارتقِ


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
غفرانك ربنا واليك المصير
رب زدني علما
سجل بالمنتدى ليظهر لك باقى المواضيع المهمه
سبحانك لا علم لنا إلا ما علمتنا أنك أنت العليم
علم اولادك برياض الأطفال والصفوف الأولى من التعليم الابتدائى
مجدى يونس ببورسعيد
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل JosephStids فمرحبا به

عزيزى زائر المنتدى مرحبا بك نرجو التسجيل حتى تشاهد باقى الصفحات المختفية بها المواضيع المهمة

 

 برنامج تنمية مهارات القراءة -دليل المتدرب -02

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجدى يونس
Admin
مجدى يونس


عدد المساهمات : 1595
تاريخ التسجيل : 17/05/2012
الموقع : محافظة بورسعيد

برنامج تنمية مهارات القراءة -دليل المتدرب -02 Empty
مُساهمةموضوع: برنامج تنمية مهارات القراءة -دليل المتدرب -02   برنامج تنمية مهارات القراءة -دليل المتدرب -02 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2012 2:46 pm

برنامج تنمية مهارات القراءة -دليل المتدرب


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[url=[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/url]


_________________
لا تعطيني سمكة ... و لكن علمني كيف أصطاد السمك
من أحب الله رأى كل شئ جميلا
مع تحياتى مجدى يونس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://magdiyonis1.forumegypt.net
 
برنامج تنمية مهارات القراءة -دليل المتدرب -02
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برنامج تنمية مهارات القراءة -دليل المدرب
» 01- برنامج تنمية مهارات القراءة -دليل المدرب
» برنامج تنمية مهارات القراءة - العرض التقديمي
» الدليل الإرشادي لتنمية مهارات القراءة للصف الأول
» الدليل الارشادى لتنمية مهارات القراءة للصف الاول الابتدائى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تعلم واقرأ وارتقِ :: تعلم القراءة للصفوف الاولى للمرحلة الابتدائية-
انتقل الى: